اخبار اقتصادية

جدة تحتضن الملتقى الإرشادي الثاني لأسواق العملات والنفط والذهب يومي 2 و 3 مايو 2012

saudiaتستضيف مدينة جدة  يومي ‘ 2 و 3 مايو 2012 ‘ في قاعة سلطان في فندق الانتركنتنتال الملتقى الإرشادي الثاني لأسواق العملات والنفط والذهب . ويساهم في تنظيم هذه النسخة الثانية للملتقى كل من شركة ستاي كونّكتد بالشراكة مع الاوسط للاستشارات الاقتصاديّة , وسيشارك في الملتقى شركات مالية عالمية ومحللين اقتصاديين من اكثر من 15 بلد اوروبي و امريكي .

 

 

 

 

يعتبر سوق العملات العالمي اكبر سوق للتداول بحجم يفوق ال 10 ترليون ريال سعودي يوميا. و قد اكتسب التداول في هذا السوق اهتمام المستثمرين و الخبراء حول العالم خصوصا بعد ادخال التكنولوجيا وتسهيل التداول عبر منصة خاصة من جهاز الحاسوب الخاص او التلفون الذكي .

يفتتح الملتقى والمؤتمر على الساعة الواحدة ظهرا في يوم الأربعاء 2 مايو  بحضور ممثلين عن أكبر وأهم شركات الوساطة والتداول العالمية الراعية . يحضرون من اكثر من 15 مدينة ( لندن – نيويورك – باريس – جنيف – بيروت – دبي وغيرها ) .

 

SAUDI2في مقابلة مع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزبز الذي يرعى هذا الملتقى لخص فيها وقال :

نسعى لأن يكون هذا الملتقى المنبر الأول في السعودية ليجمع ألمع الخبراء العالميين مع المستثمر السعودي في حوار صريح عن أسرار التداول الناجح في الأسواق العالمية

 

 

 

 

Saudi Money

كما تحدث الاستاذ والمحلل المالي خالد كبارة من شركة ستاي كونكتد المنظمة للمعرض في مقابلة رسمية أجريت معه ، لخص فيها اهداف المعرض و قال :

بعد النجاح الكبير للملتقى الأول الذي نظمناه في مدينة الرياض في شهر سبتمبر و الاهتمام و الاقبال الكثيف على الملتقى , قررنا تنظيم الملتقى الارشادي الثاني لأسواق العملات و النفط و الذهب في مدينة جدة لتكون فرصة جديدة للمستثمر السعودي لمقابلة خبراء من شركات الوساطة الأجنبية و الاستفادة من تجاربهم لتعلم أسرار التداول في اكثر الاسواق شهرة و أكبرها حجما في العالم. نشكر صاحب السمو الملكي الامير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز على رعاية هذا الحدث الأول من نوعه في مدينة جدة الذي لطالما شجع المواطن السعودي أولا و المستثمر خاصة على الاختلاط مع خبراء عالميين للإستفادة من تجاربهم“.

 

و أكد كبارة على اهمية الندوات المتواصلة خلال يومي الملتقى حيث سيلقى أكثر من 20 خبير عالمي محاضرات في التحليل الفني ومستقبل اليورو والذهب في سنة 2012 .

 

يتخلل الملتقى :

* دورات مجانية في التحليل الفني من خبراء عالميين

* أسرار التداول الناجح من أشهر المحللين الماليين في العالم

* ميزات التداول في أسواق الذهب والنفط

* فرصة التعرف على ميزات أكبر شركات الوساطة العالمية

 

 

الدعوة مفتوحة لجميع المهتمين لحضور الملتقى في قاعة السلطان في فندق الانتركنتينانتال في مدينة جدة يومي 2 و 3 مايو 2012 .

 

Intercontinental Jeddah photos Hotel

 

سجل إسمك لحضور الندوات المجانية وفرصة الربح لجهاز IPAD2

وسوف يتم توزيع شهادات على الحاضرين بعد نهاية الدورة في اليوم الثاني

 

للتسجيل – الرجاء الاتصال على

02-6069219

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى