البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) يقرر الحفاظ على السياسة النقدية بدون تغيير
X
الجمعة, 23 أغسطس 2019
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) يقرر الحفاظ على السياسة النقدية بدون تغيير


بواسطة شيماء لا تعليقات


البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) يقرر الحفاظ على السياسة النقدية بدون تغيير


البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) يقرر الحفاظ على السياسة النقدية بدون تغيير

قررر البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) الحفاظ على سعر الفائدة بدون تغيير عن 1.00% كما هو متوقع على نطاق واسع.  وكان البيان المصاحب لهذا القرار يميل قليلا إلى دعم تسهيل السياسة النقدية.  أشار البنك المركزي إلى أنه “من المحتمل أن يستغرق التضخم وقتًا أطول من المتوقع حتى يعود إلى 2 في المائة.”  وأيضًا ، “من المعقول توقع أن يتطلب الأمر فترة طويلة من أسعار الفائدة المنخفضة في أستراليا”.  ولكن بشكل عام ، لم يغير هذا البيان من التوقعات بخفض سعر الفائدة مرة أخرى هذا العام ، وربما مرة أخرى في النصف الأول من العام المقبل حسب التطورات .

وفيما يتعلق بالاقتصاد ، أقر بنك الاحتياطي الأسترالي بأن معدل النمو كان “أقل من المتوقع في وقت سابق” خلال النصف الأول من العام.  ويتمثل السيناريو الرئيسي في أن يصل معدل النمو الاقتصادي إلى 2.50٪ تقريبًا خلال عام 2019 و 2.75 خلال عام 2020.  ويظل الاستهلاك هو مصدر التوترات المحلية الرئيسية.  و من المتوقع أن ينخفض ​​معدل البطالة خلال العامين المقبلين إلى حوالي 5 في المائة.  وأكد البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) أن “الاقتصاد الأسترالي يمكن أن يحافظ على انخفاض معدلات البطالة .” ومنا لمتوقع أن يبقى التضخم تحت مستوى 2% خلال 2020 وأن يبقى قليلاً فوق مستوى 2% خلال 2021.


الصين تدين الولايات المتحدة وتتهمها بتدمير النظام الدولي عمدًا


في مقال افتتاحي شديد اللهجة ، أدانت صحيفة الشعب اليومية ، وهي صحيفة الصين الرسمية ، أن الولايات المتحدة “تدمر النظام الدولي عمداً”.  وتم نشر المقال بعد ساعات من قرار الولايات المتحدة الأمريكية بوصف الصين رسميًا كمتلاعب بالعملة ، على الرغم من أن هذه القضية لم يتم ذكرها.  وجاء في هذه الافتتاحية إن مسؤولية الدول الكبرى هي تزويد العالم بالاستقرار واليقين.  إلا أن “بعض الناس في الولايات المتحدة الأمريكية يفعلون عكس ذلك تماما”. وقد ارتفع زوج العملة الدولار الأمريكي USD/ الرنمينبي (العملة الصينية في السوق الخارجي)  إلى مستوى 7.1399 في وقت سابق اليوم ولكنه تراجع من هناك.  ويقع تداول هذا الزوج في الوقت الحالي عند 7.07 ، أي تحت مستوى إغلاق يوم أمس.  وهناك علامة على أن البنك المركزي الصيني ( PBoC) يتطلع إلى زخم قوي لانخفاض اليوان الصيني بشكل حاد . وتشير التوقعات الإجمالية إلى أن الصين لن ترغب في انخفاض سعر صرف اليوان بشكل حاد ، الأمر الذي سيؤدي إلى تدفقات كارثية في رأس المال  وانخفاض أسعار الأصول.  وبدلاً من ذلك ، من المرجح أن تفضل الحكومة الصينية خفض قيمة العملة.



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

كابلان رئيس البنك الفيدرالي يفضل تجنب المزيد من التغييرات في اسعار الفائدة

كابلان رئيس البنك الفيدرالي يفضل تجنب المزيد من التغييرات في اسعار الفائدة كابلان رئيس البنك الفيدرالي يفضل تجنب المزيد من التغييرات في اسعار الفائدة قال روبرت كابلان رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس  إنه يرغب في "تجنب الاضطرار إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات" بشأن أسعار الفائدة.  على الرغم من ذلك ، "سيكون لديه عقل متفتح حول اتخاذ الإجراءات على مدار الأشهر القادمة إذا احتجنا إليها." وأضاف: "على الرغم من أن المستهلك قوي للغاية وهو عنصر أساسي ...
أكمل قراءة التدوينة

ارتفاع قوي في الدولار مع ترقب الاسواق خطاب باول في جاكسون هول

مكتب ميزانية الكونجرس الأمريكي يتوقع ان تؤدي التعريفات الجمركية الى تخفيض الناتج المحلي

قلق “لوي” محافظ البن الاحتياطي الأسترالي من فكرة “حان الوقت لتكوين فريق من الغرب ضد الصين”


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية