استقرار معدلات الثقة في الاسواق المالية
X
الثلاثاء, 16 يوليو 2019
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

استقرار معدلات الثقة في الاسواق المالية


بواسطة شيماء لا تعليقات

استقرار معدلات الثقة في الاسواق المالية


استقرار معدلات الثقة في الاسواق المالية

استقرت معدلات الثقة بشكل عام في الأسواق المالية اليوم حيث يبدو أن كل من الصين و الولايات المتحدة الامريكية يريدان الاستمرار في المفاوضات التجارية. على الرغم من ذلك لا يوجد شيء مؤكد وحتى الاجتماع المرتقب. ويعتبر انخفاض عوائد السندات لأجل 10 سنوات في ألمانيا وانتقالها الى المنطقة السلبية إشارة على التوتر بين المستثمريم.  كما ان الذهب يستمر في الصمود حول مستوى 1300 كإشارة أخرى لارتفاع معدلات كره المخاطر.

وقد تم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الاخرى ولكن تم تجاهلها بشكل تام.  وانخفض معدل البطالة في بريطانيا الى ادنى مستوى خلال 44 عامًا لتصل إلى 3.8% في مارس.  وانكمش الإنتاج الصناعي من منطقة اليورو بنسبة .3% في شهر ماري.  تدهور مؤشر الثقة الاقتصادية الألماني ZEW إلى 2.1 في مايو، ولكن لم تتسبب هذه البيانات في الكثير من الحركة في الأسعار .

وخلال التداول اليوم ، لا يزال الأسترليني هو العملة الاكثر ضعفًا ، ويليه الين الياباني ثم الفرنك السويسري.  ويعتبر الدولار النيوزلندي  هو العملة الاكثر قوة ويليه الدولار الكندي ثم الدولار الأمريكي.  وخلال هذا الأسبوع ، يعتبر الفرنك السويسري  والين الياباني هما العملتين الاكثر قوة.   وارتفع الدولار الامريكي كثالث أقوى عملة في الوقت الحالي.  ويأتي بعده في الضعف الدولار الأسترالي و الأسترليني و الدولار الكندي.

التحليل الفني

ومن الناحية الفنية، يعتبر التعافي أزاج الين الياباني ضعيفًا للغاية.  وسيكون تركيز الأسواق موجه إلى أدنى سعر مؤقت عند 109.02 و 122.48 في الدولار الأمريكي/ الين الياباني USD/JPY و اليورو/ الين الياباني EUR/JPY على التوالي.  ونتوقع ان تستأنف أزواج الين الياباني التقاطعية انخفاضها. ويستمر الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي AUD/USD في الانخفاض الى مستوى فيبوناتشي. وقجد يؤكد الاختراق إلى إطلاق شرارة الاتجاه الهبوطي.  وفي ظل الضعف اليوم قد يتجه الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي GBP/USD إلى مستوى الدعم الأساسي 1.2865. وسوف يؤكد الاختراق القاطع لهذا المستوى على انعكاس الاتجاه إلى الاتجاه الهبوطي.

وفي جلسة التداول الأوروبية، ارتفع مؤشر FTSE بنسبة 0.87%.  وارتفع مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.36% وارتفع مؤشر كاك الفرنسي بنسبة 1.00%.  وانخفضت عوائد السندات لأجل 10 سنوات في ألمانيا بمقدار 0.0079 عند مستوى 0.075. وفي وقت مبكر من جلسة التداول الآسيوية، انخفض مؤشر نيكي الياباني بنسبة 0.59%.  وانخفض مؤشر هانج سينج HSI في هونج كونج  بنسبة 0.69%. ولكن انخفض مؤشر شانغهاي المركب في الصين  بنسبة 0.69%.  وانخفض مؤشر ستريت تايمز السنغافوري بنسبة 0.33%. وانخفضت عوائد السندات الحكومية اليابانية لأجل 10 سنوات بمقدار 0.0061 لتصل إلى – 0.052.



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك (CPI) النيوزلندي

ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك (CPI) النيوزلندي ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك (CPI) النيوزلندي ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك (CPI) النيوزلندي بنسبة 0.6% على اساس ربع سنوي والأمر يتطلب المزيد من تسهيل السياسة النقدية من البنك الاحتياطي النيوزلندي ارتفع مؤشر أسعار المستهلك (CPI) بنسبة 0.6% على أساس ربع سنوي  وبنسبة 1.7% على اساس ربع سنوي في الربع السنوي الثاني وهي قراءة متوافقة مع التوقعات. وتسارع المعدل السنوي من مستوى 1.5% ...
أكمل قراءة التدوينة

تباطؤ الناتج المحلي الإجمالي الصيني للربع الثاني مسجلاً أدنى مستوى خلال 27 عامًا، ولكن بيانات يونيو تسجل نتائ...

تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي بشأن توقعات السياسة النقدية

استمرار ضعف الدولار الامريكي مع زيادة قوة التوقعات بقطع سعر الفائدة الفيدرالية


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية