الدولار يجد طلبات شراء في سوق الفوركس
X
الأربعاء, 19 يونيو 2019
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

الدولار يجد طلبات شراء في سوق الفوركس


بواسطة شيماء لا تعليقات

الدولار يجد طلبات شراء في سوق الفوركس

 

كانت ليلة التداول هادئ خلال التداول في سوق الفوركس، حيث  كان الأسعار تتحرك في نطاقات سعتها 30 بيب في جلسة التداول الآسيوية وبداسة جلسة تداول لندن، وانعكست بعض التدفقات المالية المناهضة للدولار الأمريكي التي شهدها السوق يوم أمس.

 

وكانت هناك طلبات شراء على الدولار الامريكي على كافة القطاعات، ولكنه كان قويًا بشكل خاص مقابل الين الياباني،  وارتفع الدولار الأمريكي/ ين ياباني USDJPY خلال مستوى 109.00 في وقت لاحق من جلسة التداول الآسيوية. وفي وقت مبكر اليوم،  انخفض هذا الزوج سريعًا في جلسة طوكيو، والتي صدرت فيها أخبارًا عن أن “نيلي ليانج” قد سحب طلب تقديم لتنضم إلى مجلس البنك الاحتياطي الفيدرالي. ولكن كان هذا الانخفاض لفترة وجيزة وساعد ارتفاع عوائد السندات الأمريكية على اندفاع هذا الزوج للأعلى خلال جلسة التداول.

 

واستمرت أزمة خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit) في التضارب مع التقارير التي جاءت بأن “ماي” رئيسة الوزراء البريطانية قد لا تمد في تاريخ الانسحاب، وذلك إن فشل تصويت البرلمان البريطاني في دعم خطتها. ونظرًا إلى ان موعد التصويت هو الأسبوع القادم،  فمن المؤكد انه سيكون هناك تزايد في الضغط على الباوند البريطاني، ولكن في الوقت الحالي يعتبر الوضع الافتراضي في السوق هو أن الإتحاد الأوروبي و بريطانيا سيكونان قادرين على التوصل إلى اتفاق ما للحفاظ على الاتحاد الجمركي والحفاظ على المملكة المتحدة داخل السوق المشتركة، وبالتالي يتمكن هذا الزوج من الحفاظ على مستوى 1.2700 بسهولة نسبية. وخلال الأسبوع القادم،  قد ترتفع معدلات التذبذب وبالتالي قد يخترق هذا الزوج مستوى 1.3000 للاعلى إلى الاتجاه الصعودي إذا تمكنت ماي من الحصول على موافقة في البرلمان، بينما قد يخترق مستوى 1.25002 إلى الاتجاه الهبوطي إذا فشل التصويت.

 

وفي ظل الفراغ الموجود في التقويم الاقتصادي اليوم، من المحتمل أن يقود حركة الأسعار في سوق الفوركس تدفقات مالية لأسواق الأسهم وأسواق الدخل الثابت. وبعد شهر ديسمبر الصاخب ، تبدو حركة أسعار شهر يناير أكثر هدوءًا في الوقت الحالي حيث يأمل المستثمرين في أن تتحسن التوترات التجارية مع الصين ومخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قريبًا ، مما سيؤدي بالتالي إلى عودة ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في الأسواق المالية. وفي الوقت الحالي من المحتمل استمرار حركة تماسك الأسعار، حيث يتطلع السوق إلى روايات جديدة مع بداية هذا العام.

 

 



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

كورودا محافظ البنك الياباني يناقش مخاطر الحرب التجارية في الاجتماع القادم

كورودا محافظ البنك الياباني يناقش مخاطر الحرب التجارية في الاجتماع القادم كورودا محافظ البنك الياباني يناقش مخاطر الحرب التجارية في الاجتماع القادم قبل اجتماع بنك اليابان الخاص بالسياسة النقدية في الفترة من 19-20 يونيو ، حذر المحافظ هاروهيكو كورودا البرلمان من مخاطر الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين ومن الاقتصاد الصيني.  وتعهد بأنه من المؤكد أن تتم مناقشة هذه "القضايا". وقال كورودا ، "كما هو الحال بالنسبة للتطورات الاقتصادية ال...
أكمل قراءة التدوينة

اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) تحت دائرة الضوء هذا الاسبوع، وبيانات كندا ومنطقة اليورو قد تحرك السوق

تعافى الدور الدولي لليورو في فترة التوترات التجارية والتباطؤ الممتد

التوترات الجيوسياسية تضغط سلبًا على معدلات الثقة


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية