اهم الاحداث المنتظرة اليوم في سوق الفوركس
X
الأثنين, 11 ديسمبر 2017
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

اهم الاحداث المنتظرة اليوم في سوق الفوركس


بواسطة شيماء لا تعليقات

إيفانز عضو البنك الفيدرالي يرغب في تأجيل رفع سعر الفائدة حتى منتصف عام 2018

قال رئيس البنك الاحتياطي الفدرالي في شيكاغو تشارلز ايفانز، وهو معروف بميله الى السياسة النقدية الميسرة، في مقابلة أجرتها معه صحيفة نيويورك تايمز أن قضية رفع سعر الفائدة في ديسمبر ليست “واضحة”.  وحث على اتباع نهج حذر لتأخير الخطوة التالية حتى الصيف المقبل.  وأشار إلى أنه “ربما حان الوقت للتوقف ومعرفة ما إذا كانت توقعات التضخم ستتحرك بما يتماشى مع هدفنا 2٪،  وإذا كان الحكم هو أننا لا نزال من المرجح أن نأخر في تحقيق هدفنا 2٪،  ربما نتوقف لفترة وجيزة لتقييم المزيد من المعلومات، وربما سيكون علينا الانتظار حتى منتصف 2018 “.

 دافيز سكرتير خروج بريطانيا: كل شيء ينطبق على المملكة المتحدة بأكملها

في المملكة المتحدة، قال ديفيد سكرتير خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit)  للبرلمان أنه فيما يتعلق بمسألة الحدود الايرلندية، فإن الحكومة تسعى لتحقيق “التوافق التنظيمي” مع الاتحاد الأوروبي.  وأضاف أن “التوافق ليس مواءمة،  فهو لا يمتلك نفس القواعد تماما،  بل أحيانا يكون له قواعد معترف بها بصورة متبادلة،  وهذا ما نسعى إليه”.  وشدد على أن “افتراض النقاش يعني ان كل ما تحدثنا عنه ينطبق على المملكة المتحدة بأسرها”.  جاء ذلك ردا على الحزب الديمقراطى الديمقراطى الايرلندى الشمالى الذى قاطع الاجتماع بين رئيس الوزراء تيريزا ماي ورئيس المفوضية الاوربية جان كلود جونكر.  واعربت ارلين فوستر عن قلقها العميق من ان اتفاق الحدود الايرلندية سيجعل ايرلندا الشمالية تغادر الاتحاد الاوروبي بشروط مختلفة ثم جزء اخر من المملكة المتحدة.

وأدى انهيار محادثات خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit) وفشلها في التوصل إلى أي اتفاق إلى إحباط العديد من مسؤولي الاتحاد الأوروبي.  يذكر ان رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ستحتاج الى تأكيد الاقتراح النهائى بحلول يوم الجمعة او الاحد كملاذ اخير لاستعراضه فى قمة الاتحاد الاوربى يوم 14 ديسمبر.  وتم الاشارة إلى أن الانهيار كان مجرد عرض لمشكلة أوسع.  ويعتبر ضعف الحكومة البريطانية هو العقبة الرئيسية أمام المفاوضات.  و قد يبدو  ان الحكومة البريطانية غير قادرة على اتخاذ قراراتها حيث أنه لا يوجد حتى موقف موحد داخل حزبها، ناهيك عن شركائها في الائتلاف.  وستتم متابعة التطورات القادمة حيث من المتوقع ان تعود رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الى بروكسل بنهاية الاسبوع.

الأحداث المرتقبة

من المتوقع الاعلان عن قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الكندي اليوم. ومن المتوقع ان يعلن البنك المركزي الكندي حفاظه على سعر الفائدة بدون تغيير عند 100%. وسيكون التركيز في السوق موجه إلى ما سيكون البنك المركزي الكندي أكثر تفاؤلا في البيان المصاحب لقرار السياسة النقدية بعد قوة البيانات الاقتصادية الاخيرة. وسوف يقوم التجار بتقييم فرصة المزيد من عمليات رفع سعر الفائدة من البنك المركزي الكندي العام المقبل.

. سوف يتم الاعلان من الولايات المتحدة الامريكية عن تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP و معدل الإنتاجية بغير القطاع الزراعي و معدل إنتاجية العمل في كندا.



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

اليورو يعتمد اليوم على تقرير التوظيف الأمريكي

  اليورو يعتمد اليوم على تقرير التوظيف الأمريكي مع اقتراب الموعد النهائي لاتفاق خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي (Brexit) ، ليس من المفاجئ ما تعرض له الاسترليني يوم أمس من تقلبات ففي بداية جلسة التداول الامريكية يوم أمس كان تداول الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي GBP/USD فوق مستوى 1.34 قبل ان يعكس اتجاهه وينخفض بمقدار 100 بيب في أقل من ساعة. واستقر بعدها قم ارتد للأعلى تقريبًا بمقدار 80 بيب وكان تداوله في نهاية يوم أمس في المنطقة الايجابية.   والحقيقة انه لم يكن هن...
أكمل قراءة التدوينة

كيف سيؤثر تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي على الدولار؟

سوق الفوركس يترقب تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم غد

انهيار الدولار الكندي بعد اعلان السياسة النقدية من البنك المركزي الكندي


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية