هل سيدعم محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الدولار؟!!
X
الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

هل سيدعم محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الدولار؟!!


بواسطة شيماء لا تعليقات

هل سيدعم محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الدولار؟!!

 

كان التداول هادئًا في وقت مبكر اليوم في سوق الفوركس في ظل غياب البيانات الاقتصادية المحركة للتدفقات المالية، ولكن استمر اليورو/ دولار أمريكي EURUSD في التعافي مسجلاً أعلى مستوى له في الجلسة عند 1.1840 حيث استمرت الاسواق في تفاؤلها بشأن احتمالية التخفيف من برنامج التسهيل الكمي من البنك المركزي الأوروبي (ECB).

 

من ناحية أخرى، كان الباوند البريطاني أكثر ضعفًا اليوم حيث وجد صعوبة في الاحتفاظ بمستوى 1.3200. وفي مقابلة استثنائية أمس رفضت تيريزا ماي تأكيد أنها سوف تصوت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إذا تم التصويت ثانية اليوم، مما يدل ضمنيًا على أن القائد نفسه لا يدعم هذه العملية.

 

في مكان آخر، كان الدولار الاسترالي قد حصل على معدلات طلب أفضب أيضًا، حيث حصل على دعم من نتيجة قراءة مؤشر ثقة المستهلك من Westpac والتي كانت القراءةا لأفضل لهذا المؤشر منذ ما يزيد عن عام.  وتوجه تداول الزوج إلى المستوى 0.7800 لكنه توقف عند  مستوى محوري ثم أصبح تداوله في نطاق ضيق جدا في جلسة تداول لندن.

 

وعموما، لا يزال سوق الفوركس في حالة جمود حيث ينتظر التجار الاعلان عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) في وقت لاحق اليوم.  ويتوقع السوق لهجة تميل الى تضييق السياسة النقدية في هذا التقرير، ولكن إذا جاء محضر اجتماع البنك الفيدرالي بمجموعة متنوعة من الآراء أكثر من إجماع قوي، فإن الدولار قد يشهد مزيدا من الضعف عند الاعلان عن محضر الاجتماع.

 

وعلى الرغم من أن محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين تبدو مقتنعة تماما بأن رفع أسعار الفائدة مستحق في ديسمبر، إلا أن فرصة رفع أسعار الفائدة الحقيقة قد تتضاءل بشكل كبير.  في الوقت الحالي، تتوقع العقود المسؤولة عن التنبؤ بالسياسة النقدية الفيدرالية وجود احتمالية بنسبة   78٪ لصالح رفع سعر الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي. ومع ذلك، قد يؤدي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية اليوم إلى تراجع هذه النسبة من احتمال رفع سعر الفائدة، وبالتالي سيتراجع معها الدولار الأمريكي للأسفل.   ولا يزال الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USDJPY ضعيفا، ويتعرض بشكل أساسي للبيع عند الارتفاعات بعد  فشله في الاحتفاظ بمستوى 113.00 بعد تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي الذي صدر يوم الجمعة الماضية.  وأي ضعف في محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) اليوم قد يدفع هذا الزوج إلى مستوى الدعم 111.50

 

 



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

ارتفاع الدولار معتمدًا على خطط الإصلاح الضريبي، واحتمالية المزيد من الارتفاع

ارتفاع الدولار معتمدًا على خطط الإصلاح الضريبي، واحتمالية المزيد من الارتفاع    أغلق الدولار الأمريكي هذا الأسبوع على ارتفاع حاد نتيجة لعدم تجسد أي شكوك سابقة.  الرئيس ترامب لم يحدد بعد رمحافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي المقبل على الرغم من أن "باول" يبدو هو المرشح الأكثر احتمالا.  وفي الوقت نفسه، لم تتصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.   هل هذا يعني أن المخاطر قد انتهت؟  بالتاكيد لا. ويبدو ان أن الافتقار إلى التطورات الجديدة على كل الجبه...
أكمل قراءة التدوينة

الموازنة! الإصلاح الضريبي! الدولار يرتفع مع تزايد الأمل

خمس أسباب وراء حركة الأسعار في سوق الفوركس

العائد، الرغبة في المخاطر، يقودان العملات للأعلى


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية