خبرمهم : تغيير في متطلبات الهامش في NSFX قبل الانتخابات الفرنسية
الثلاثاء, 19 مارس 2019

خبرمهم : تغيير في متطلبات الهامش في NSFX قبل الانتخابات الفرنسية


بواسطة mbark لا تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي المستثمر,

نظرا للانتخابات الفرنسية القادمة , شركة NSFX تتفهم تاثير واحتمال المخاطر العالية قد يتعرض لها حسابات العملاء , على هذا النحو ادارة المخاطر في شركة NSFX سوف تكون على استعداد ملائم وحريص لاي تقلبات في سوق العملات والاسهم والمعادن, وفجوات الاسعار خلال نهاية الاسبوع والتي قد تؤدي الى خسارة مالية كبيرة جدا . لهذا السبب سوف تقوم شركة NSFX في تنفيذ التغييرات على بعض من المنتجات وادوات المالية كما هو موضح ادناه . سوف يتم تنفيذ التغييرات يوم الجمعة المقبل بتاريخ 05.05.2017 , قد تكون تحركات السوق متقلبة بسبب ضخ السيولة العالية . على هذا النحو ينصح بشدة مراقبة حسابات التداول ومستويات الهامش بالحسابات والحفاظ على نسبة مخاطر منخفضة للحفاظ على الاموال وتفادي اي مخاطر او اضرار مالية بالحسابات التداول . ننصح عدم افتتاح صفقات تداول بمضاعفة مالية عالية خلال الايام القريبة .

 

 

ملاحظة : ان الوقت المحدد اعلاه هو المقدر للتنفيذ فقط , لذلك يرجى التاكد من الحفاظ على نسبة هامش منخفضة طوال يوم الجمعة 5 مايو 2017 , الى يوم الاثنين مع افتتاح الاسواق 08 مايو 2017 . ليس هناك وقت مقدر لاعادة شروط التداول العادية الا بعد النتائج .

التغيرات اعلاه قد تحصل على جميع انواع الحسابات لدى الشركة تشمل العادية وحسابات بنكية ECN/STP

 

كما يرجى العلم ان التقلبات في السوق قد تتزايد تدريجيا , وقد تم تصنيف الانتخابات الفرنسية بعالية المخاطر من قبل قسم ادارة المخاطر لدى شركة NSFX . بسبب هذه التطورات يرجى مراقبة متطلبات الهامش بشكل مستمر على حسابات التداول الخاصة بكم وعلى لوحة التحكم الخاص بموقع شركة NSFX . اذا كان لديك اي استفسارات يرجى مراسلتنا على بريد الدعم support@nsfx.com باي لحظة .
اطيب التحيات ,

قسم ادارة المخاطر في شركة NSFX .

تحذير المخاطر : التداول في فوركس وعقود الفرقات (CFDs), والتي تعد منتجات تداول تعمل بالرافعة المالية , يعد من المضاربات المحفوفة بالمخاطر وينطوي علىها مخاطر خسارة. فقد تخسر كل رأس المال. ولذلك، فإن التداول في فوركس وعقود الفروقات ليس مناسبًا لكل المستثمرين. استثمر فقط في المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها. ورجاءً التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها استثمارك. أطلب النصيحة من طرف مسقل إذا لزم الأمر.

سجل الى حساب تجريبي وشاهد تغيير في متطلبات الهامش في منصة NSFX



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة مع اقتراب إغلاق الأسبوع

ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة مع اقتراب إغلاق الأسبوع وردت تعليقات من وسائل الإعلام الحكومية الصينية بأن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين قد حققت تقدماً ملموسًا ، وقد ساعد هذا على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في  جلسة التداول الآسيوية وبداية جلسة التداول الأوروبية المبكرة حيث تداول الدولار الاسترالي والدولار الكندي بالقرب من أعلى مستويات الجلسة قبيل افتتاح نيويورك. وقد ساهمت المذكرة الإيجابية الصادرة عن من السلطات الصينية ...
أكمل قراءة التدوينة

ما الذي قد تأتي به اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

ترامب ليس في عجلة من أمره لإتمام الإتفاقية التجارية مع الصين

ارتفاع الدولار الكندي مع اختراق النفط الخام مستوى 58


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع