حدث مهم :الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة ‎‏
الأثنين, 18 مارس 2019

حدث مهم :الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة ‎‏


بواسطة mbark لا تعليقات

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .
بعد التحية ,

نظرا للانتخابات الامريكية المقبلة , شركة NSFX تتفهم تأثير و احتمالية المخاطر العالية التي قد تتعرض لها الشركة و عملائها . تعتبر ادارة المخاطر في منتهى الاهمية لنا في شركة NSFX ,و بالتالي على الشركة ان تكون على استعداد كامل و مناسب لتقلبات السوق الغير متوقعة و التي قد تؤدي الى خسائر مالية مفرطة . الاجرائات التي سوف يتم تنفيذها , هي اجرائات تدريجية تعكس النهج الذي يتم اعتماده ضمن قطاع الوساطة في تجارة العملات الاجنية في جميع انحاء العالم . بشكل ملحوظ هبوط في الرافعة المالية سوف يبدأ يوم الاربعاء 02/11/2016 في تمام الساعة 7 صباحا توقيت وسط اوروبا (CET) . مزيد من الانخفاض في الرافعة المالية سوف يتم يوم الاثنين 07/11/2016 . يرجى الرجوع إلى التواريخ في الجدول أدناه للحصول على التعديلات التنفيذية نظرا للانتخابات الامريكية .

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%af

فروق النقاط الثابتة :

نظرا الى ازدياد احتماليات التقلبات غموض السوق , قد تكون فروق النقاط الثابتة قابلة للتغيير . سوف يتم فحص فروق النقاط الحالية بحسب تقلبات السوق و سيولة السوق , تغييرات قد تكون متوقعة بينما نقترب من موعد الانتخابات .

المؤشرات :

اعتبارا من يوم الاربعاء 02/11/2016 توقيت وسط اوروبا ( CET) , سوف يتم تخفيض الرافعة المالية على جميع المؤشرات الى 1:25 , بمعنى ان متطلبات الهامش على المؤشرات سوف تتغير الى 4% لأي صفقة في على أي مؤشر .

أيضا , يرجي اخذ بالعلم ان تقلبات السوق سوف تتزايد بصورة تدريجيا , اذ تم تصنيف الانتخابات الامريكية أنها ذات مخاطر عالية من قبل قسم ادارة المخاطر الخاص في الشركة . نظرا الى هذه التطورات , نرجو مراقبة متطلبات الهامش عن كثب على منصة التداول الخاصة بك او من خلال حسابك الشخصي في موقع الشركة MYNSFX .

بحالة وجود اي استفسارات او اسألة , نرجو عدم التردد في التوجه لنا من خلال : support@nsfx.com

مع أطيب تحيات شركة NSFX .

 

تعلم التداول بسهولة مع اكاديمية شركة NSFX , فيديو كتب مجانية ! تداول فقط مع الشركات المرخصة



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة مع اقتراب إغلاق الأسبوع

ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة مع اقتراب إغلاق الأسبوع وردت تعليقات من وسائل الإعلام الحكومية الصينية بأن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين قد حققت تقدماً ملموسًا ، وقد ساعد هذا على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في  جلسة التداول الآسيوية وبداية جلسة التداول الأوروبية المبكرة حيث تداول الدولار الاسترالي والدولار الكندي بالقرب من أعلى مستويات الجلسة قبيل افتتاح نيويورك. وقد ساهمت المذكرة الإيجابية الصادرة عن من السلطات الصينية ...
أكمل قراءة التدوينة

ما الذي قد تأتي به اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

ترامب ليس في عجلة من أمره لإتمام الإتفاقية التجارية مع الصين

ارتفاع الدولار الكندي مع اختراق النفط الخام مستوى 58


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع