التحليل اليومى للعملات الأساسية فى سوق الفوريكس
X
الثلاثاء, 23 أبريل 2019
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

التحليل اليومى للعملات الأساسية فى سوق الفوريكس


بواسطة شيماء لا تعليقات

الباوند GBP

سجل مؤشر FTSE100 ارتفاعا مرة أخرى خلال تعاملات اليوم وذلك بعد أن سجل انخفاضا كبيرا خلال الجزء الأول من الأسبوع الحالي. الآمر الذي أدى إلى ارتفاع الباوند في سوق العملات. ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه لا تزال هناك مخاوف من الأداء الحقيقي للاقتصاد البريطاني خاصة بعد التصريحات الحذرة التي أطلقها يوم أمس المستشار المالي جورج أوزبورن حيث أشار إلى أن معدلات التعافي الاقتصادي البريطاني تعاني الكثير من الصعوبات. الأمر الذي يجعل الرؤية قصيرة الأجل بالنسبة للباوند – محايدة.

الدولار الأمريكي USD – سعر الباوند/دولار أمريكي في الوقت الحالي 1.6297.

بشكل عام سجلت اليوم مبيعات التجزئة الأمريكية تحسنا طفيفا خلال شهر يونيو في الوقت الذي أعلن فيه البنك الفيدرالي الأمريكي في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه لن يقوم بتغيير أسعار الفوائد عن المستويات الحالية حتى عام 2013. وفي الحقيقة فإن مبيعات التجزئة الإيجابية الصادرة اليوم لم يكن لها تأثير على وجهة نظر المستثمرين الخاصة بتوقعات أسعار الفوائد الأمريكية في المستقبل. ومع تحسن أسواق الأسهم قليلا فإن ذلك كان له عامل في انخفاض الدولار الأمريكي في السوق قليلا مقابل العملات الأخرى. الأمر الذي يجعل الرؤية الخاصة بالمدى القصير (محايد إلى سلبي).

اليورو EUR – سعر الباوند/يورو في الوقت الحالي عند مستويات 1.1418.

ارتفعت حدة المخاوف المتعلقة بالاقتصاد الفرنسي هذا الأسبوع مع صدور نتائج الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي عن الربع الثاني. وكانت قد أشارت تلك البيانات إلى أن الاقتصاد الفرنسي لم يسجل معدلات نمو منذ بداية العام وحتى الآن. من ناحية أخرى فقد صدرت البيانات الخاصة بالناتج المحلي الإجمالي اليوناني في نفس التوقيت تقريبا وكانت قد أشارت إلى أن أزمة الديون اليونانية كانت قد أدت إلى انكماش حجم الاقتصاد اليوناني بنسبة 6.9% على المعدلات السنوية. الرؤية قصيرة الأجل من محايدة إلى سلبية.

الدولار الأسترالي AUD – الباوند/دولار أسترالي يتم التعامل عليه حاليا عند 1.5755.

لا تزال القوة النسبية الخاصة بالدولار الأسترالي يتم تحديدها بناءا على معدلات المخاطرة العالمية ومدى تأثيرها على القرارات التي يتم اتخاذها من قبل المتعاملين في السوق. ومع ارتفاع أسواق الأسهم مرة أخرى في حول العالم خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية فإن الصورة الخاصة بمعدلات المخاطرة كانت قد تحسنت قليلا بالنسبة للمتعاملين الحاملين للدولار الأسترالي. ولكن من الممكن أن يتم انخفاض أسواق الأسهم مرة أخرى خلال الأسبوع القادم خاصة في حالة تفاقم حدة المخاوف المتعلقة بأزمة الديون الأوروبية والبنوك الأوروبية أيضا. الرؤية قصيرة الأجل – محايدة.

الدولار السنغافوري – الباوند/ دولار سنغافوري سعره الحالي عند 1.9756.

سجل الدولار السنغافوري انخفاضا خلال تعاملات اليوم. منخفضا مقابل الباوند ما يقرب من 0.75% خلال تعاملات يوم الجمعة. ومع ارتفاع أسواق الأسهم الآسيوية قليلا خلال تعاملات اليوم فإن ذلك كان قد أدى إلى انخفاض الدولار الأسترالي قليلا مقابل الباوند. ولكن مع عدم وضوح الرؤية الخاصة بالوضع الاقتصادي العالمي الفترة المقبلة فإن ذلك قد يؤدي إلى ارتفاع معدلات المخاطرة مرة أخرى في المستقبل لذلك فإنه من الممكن أن يواصل الدولار السنغافوري انخفاضه في المستقبل بنسب أعلى من نسب انخفاضه الحالية. الرؤية قصيرة الأجل (محايدة – إلى سلبية).



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

الأنظار تتجه الأسبوع القادم إلى البنك الكندي و البنك الياباني و البيانات الامريكية

الأنظار تتجه الأسبوع القادم إلى البنك الكندي و البنك الياباني و البيانات الامريكية الأنظار تتجه الأسبوع القادم إلى البنك الكندي و البنك الياباني و البيانات الامريكية من المقرر أن يجتمع خلال هذا الأسبوع كل من البنك المركزي الكندي و البنك الياباني.  كما سيعلن البنك المركزي الأوروبي (ECB) عن النشرة الشهرية له.  ويتوقع البنك الياباني على نطاق واسع ان يحافظ السياسة النقدية بدون تغيير.  ومن المتوقع أيضًا أن يحافظ البنك الياباني عل...
أكمل قراءة التدوينة

قوة مبيعات التجزئة ومعدلات الشكاوى من البطالة الأسبوعية تدعم الدولار الأمريكي

يوم متقلب آخر في سوق الفوركس بعد البيانات الاقتصادية الصينية

صناديق المال تبتعد عن الذهب والفرنك السويسري


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع



مواقع اقتصاديه
ادوات اقتصاديه
تحليل فني عملات
مقالات فوركس مهمه
ادوات اسعار عملات
دليل البنوك العربية