اخبار اقتصادية

تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي بشأن توقعات السياسة النقدية

تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي بشأن توقعات السياسة النقدية

تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي بشأن توقعات السياسة النقدية



ويليامز رئيس البنك الفيدرالي:  توقعات خفض الاحتياطي الفيدرالي تساهم في ارتفاع معدلات إنفاق المستهلكين ورجال الأعمال

قال جون ويليامز رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك  إن حجة خفض سعر الفائدة تزداد قوة.  كما أن توقعات السوق بشأن خفض سعر الفائدة الفيدرالي تساعد بالفعل في ارتفاع معدلات الإنفاق.

وقال “إذا كان هناك أي شيء ، مقارنةً بوقت سابق من العام ، فهز زيادة قوة  الظروف والحجج لزيادة تكييف السياسة النقدية مع مرور الوقت ، وأعتقد أن هذه هي الطريقة المناسبة التي لا أزال أراها” ،  “تتوقع الأسواق قطع سعر الفائدة لذلك  عندما ننظر إلى انخفاض معدلات الرهن العقاري ، فإننا نرى بالتالس انخفاض أسعار الفائدة ، وزيادة قوة الأوضاع المالية على نطاق واسع ، وأعتقد أن ذلك يسهم في المزيد من الإنفاق الاستهلاكي وإنفاق رجال الأعمال.

و”فيما يتعلق بالاقتصاد ، قال إنه في “وضع جيد” ولكن يبدو أنه “ينمو بوتيرة أكثر اعتدالا” مقارنة بالعام الماضي “.  وأشار إلى المخاوف والتوترات ، “خاصة فيما يتعلق بالتجارة والنمو العالمي”.  و “لدينا قضايا حول توقعات أن يكون التضخم ضعيفًا ، ومن الواضح أن التضخم مستمر في انخفاضه عن المستوى المستهدف عند 2 ٪”.



“بوستك” عضو البنك الفيدرالي: لم تنتج عاصفة بعد عن الغيوم 

قال رافائيل بوستيتش رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا ،  إنه سيحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) في يوليو بعقل مفتوح.  لكن ، “أشعر أنه فيما يتعلق بكلا من أهداف ولايتنا المزدوجة ، “أننا في وضع جيد” ، مما يشير إلى أنه لا يدعم تخفيض سعر الفائدة في الوقت الحالي.

وأشار بوستيتش إلى أن التوقعات بشأن التوقعات الاقتصادية “لا تزال مستقرة إلى حد ما”.  و “لا أرى أن غيوم العاصفة قد نتج عنها اي عواصف فعليًا حتى الآن”.  لقد كان يتحدث إلى رجال أعمال في الأسبوعين الماضيين.  وأشار إلى “أنهم لا يميلون إلى الوراء … إنهم لا يخفضون الوظائف ، إنهم لا يخفضون الاستثمارات التي كانت جارية بالفعل.  في حين أنهم “حذرون … لم يتوقفوا … وإنما تباطأوا فحسب “.

وفيما يتعلق بالتضخم ، قال “إن أفضل التدابير تشير إلى أنه قريب من الهدف ولا يبتعد عنه كثيرا”.


برينارد عضو البنك الاحتياطي الفيدرالي:  من المطلوب اتخاذ  طريق أكثر مرونة للسياسة النقدية ، بشأن مبادئ إدارة المخاطر


قالت لايل براينارد عضو البنك الاحتياطي الفيدرالي ، إن التوقعات الاقتصادية “قوية” كما اها تدعم معدل الإنفاق الاستهلاكي.  ومع ذلك ، فإن انفاق رجال الاعمال كان “ضعيفًا” مع ضعف معدلات الثقة .  ويمكن ترسيخ انخفاض توقعات التضخم إذا كان البنك الاحتياطي الفيدرالي يسمح للتضخم بأن يعمل دون المستوى المستهدف لفترة طويلة.  وهذا من شأنه أن يجعل من الصعب على البنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيف الانكماش المقبل.

وأعربت عن دعمها لخفض سعر الفائدة ، حيث إن “أخذ المخاطر الهبوطية في عين الاعتبار في الوقت الذي يكون فيه التضخم في الجانب الضعيف سيدعم تخفيف المسار المتوقع لتسهيل السياسة النقدية وفقًا للمبادئ الأساسية لإدارة المخاطر”.

وأضافت ، “بالطبع ، فإن تقديري حول المسار الفعلي للسياسة سوف يتأثر بتطور البيانات والمخاطر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى