اخبار اقتصادية

التحليل الاساسي اليومي في سوق الفوركس

الدولار الأمريكي
في ظل عدم تبقي سوى القليل من البيانات الاقتصادية الأمريكية لبقية هذا الأسبوع، سوف يتحدد إذا ما كانت العملة الأمريكية ستحصل على دعم أم لا وفقًا للتصريحات التي تصدر من اجتماع قادة منطقة اليورو في بروكسل ومن التطورات الجارية بشأن الديون الأمريكية والخلاف بين صناع السياسة الديمقراطيين والجمهوريين. وتدل التقارير الإخبارية على أن أزمات الديون في أمريكا ومنطقة اليورو قد تؤدي إلى انعكاس حركة السوق مقابل الدولار الأمريكي. اتجاه الدولار الأمريكي USD على المدى القريب: محايد إلى سلبي.

اليورو EUR
كان الاجتماع الطارئ لقادة أوروبا الذي انعقد في وقت مبكر اليوم دعمًا لليورو بعد حالة الضعف التي تعرض لها في الآونة الأخيرة. ومن الجدير بالذكر أن العملة الأوروبية كانت قد تعرضت للضعف بعد ضعف مؤشر مديري المشتريات الألماني بالقطاع الصناعي والتصريحات التي أدلى بها “جون كلاود جانكر” مؤكدًا على إفلاس اليونان كان “محتملاً”. اتجاه اليورو EUR على المدى القريب: محايد إلى إيجابي.

الدولار الاسترالي AUD
يتحرك الدولار الاسترالي AUD في اتجاه عرضي مقابل العملات الأساسية الأخرى خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، حيث ينتظر المستثمرون نتيجة المناقشات الخاصة بالديون السيادية في أمريكا ومنطقة اليورو. وقد تم الإعلان يوم أمس عن نتيجة الميزان التجاري الياباني مما عزز من حركة الين الياباني، ولكنه فشل في تقديم دعم قوي للدولار الاسترالي AUD. اتجاه اليورو EUR على المدى القريب: محايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى