مساعد محافظ البنك الأسترالي كينت: أسعار الفائدة قد تنخفض قليلاً
X
الخميس, 26 نوفمبر 2020
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

مساعد محافظ البنك الأسترالي كينت: أسعار الفائدة قد تنخفض قليلاً


بواسطة شيماء لا تعليقات

مساعد محافظ البنك الأسترالي كينت: أسعار الفائدة قد تنخفض قليلاً

كانت تعليقات مساعد محافظ البنك الاحتياطي الأسترالي كريستوفر كينت في ندوة عبر الإنترنت مؤيدة لتوقعات تطبيق المزيد من تسهيل السياسة النقدية  في اجتماع 3 نوفمبر. وأشار إلى أن تسهيل السياسة النقدية  قد يكتسب المزيد من الزخم الآن مع إعادة فتح الاقتصاد ، مرددًا التعليقات السابقة التي ادى بها محافظ البنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لو. وقال أنه من الممكن خفض أسعار الفائدة ” قليلاً عما هي عليه حاليًا” ، في إشارة إلى كل من سعر الفائدة وكذلك عوائد السندات لأجل ثلاث سنوات. بينما رفض التعليق على ما إذا كان البنك الاحتياطي الأسترالي سيمدد مشتريات الأوراق المالية ذات تواريخ الاستحقاق طويلة الاجل ، و أقر بأن مثل هذه الخطوة يمكن أن تخفض تكاليف التمويل لكل من الحكومات والشركات.

فيما يتعلق بالوضع المالي ، قال كينت إن “الديون سترتفع بالطبع مع وجود عجز ولكن هذا جزء من الدعم المالي الحاسم للغاية الذي نشهده”. “المفتاح هو عدم التركيز على التغيير المحتمل في التصنيفات التي تأتي من ارتفاع الديون. وبدلاً من ذلك ، ركز على حقيقة أن الديون المتزايدة يمكن التحكم فيها بشكل كبير “.

تحسن مؤشر ثقة الأعمال النيوزيلندية NZIER إلى -40

تحسن مؤشر ثقة الأعمال النيوزيلندية NZIER إلى -40 في الربع الثالث من -63. أي أن 40٪ من الشركات التي شملها الاستطلاع توقعت تدهورًا في اوضاع  العمل العامة ، مقارنة بـ 63٪ في الربع السابق. تحول نشاط التجارة الخاص أيضًا إلى المركز إلى +1 ، مرتفعًا من -37.

وقالت مؤسسة  NZIER أن هذه النتيجة تدعم توقعاتنا للانتعاش على شكل حرف V في النشاط الاقتصادي ، حيث يستجيب الاقتصاد النيوزيلندي للكمية غير المسبوقة من إجراءات التحفيز التي تنفذها الحكومة والبنك الاحتياطي”.

 

التحليل الفني لزوج العملة اليورو/ دولار استرالي

 

يستمر ارتفاع زوج العملة اليورو/ دولار استرالي  EUR / AUD اليوم ويصل إلى أعلى مستوى له عند 1.6739 حتى الآن.  ولا يزال اتجاه التداول خلال اليوم  هو الاتجاه الصعودي مع استهداف مستوى التصحيح بنسبة  38.2٪  لحركة السعر من 1.9799 إلى 1.6033 عند مستوى 1.7472. سيكشف رد الفعل من هناك ما إذا كان الارتداد الحالي يصحح فقط الهبوط من 1.9799 إلى 1.6033 ، أو يعكسه. وعلى الجانب الهبوطي ، فإن الدعم الثانوي عند 1.6630  سيؤدي الى تحول الاتجاه الى الاتجاه المحايد أولاً. ولكن منا لمتوقع أن تظل النظرة العامة على المدى القريب صعودية طالما أن مستوى الدعم عند 1.6337.صامدًا

في الصورة الأكبر ، عاد زوج العملة اليورو / الدولار الأسترالي الآن فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 55 يومًا (الذي يقع الآن عند 1.6463) مع الارتداد الحالي. وتدل التطورات السعرية على ان الحركة من مستوى 1.9799 قد تتطور إلى اتجاه  جانبي فقط. أي أن التوقعات على المدى المتوسط ​​محايدة فقط ، ويمكن أن يستأنف الاتجاه الصعودي من 1.1602 (والذي يمثل القاع السعري لعام 2012) في مرحلة لاحقة. على الجانب الهبوطي  ، على الرغم من ذلك ، فإن استمرار التداول تحت المتوسط ​​المتحرك لـ55 أسبوعًا من شأنه  استئناف  الاتجاه الهابط متوسط ​​المدى مع استهداف مستوىا لتصحيح بنسبة  61.8٪ لحركة السعر من 1.1602 إلى 1.9799 عندمستوى 1.4733.



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

البنك الفيدرالي يناقش تحديث التوجيهات المستقبلية حول مشتريات الأصول

البنك الفيدرالي يناقش تحديث التوجيهات المستقبلية حول مشتريات الأصول البنك الفيدرالي يناقش تحديث التوجيهات المستقبلية أشار محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر نوفمبر إلى أن شراء الأصول سيستمر "خلال الأشهر القادمة". وفي الوقت نفسه ، "رأى معظم المشاركين في الاجتماع من اعضاء البنك الفيدرالي  أنه يتعين على اللجنة ...
أكمل قراءة التدوينة

مشتريات السندات تؤدي أغراضها جيدًا في الوقت الحالي

وزير المالية النيوزلندي يحث  البنك الاحتياطي النيوزيلندي على المساهمة في استقرار سوق الإسكان

المملكة المتحدة وكندا يبرمان إتفاقية تجارية بقيمة 20 مليار جنيه إسترليني


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع