المسؤولون الصينيون يزورون المزارع الأمريكية الاسبوع القادم
X
الأثنين, 14 أكتوبر 2019
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

المسؤولون الصينيون يزورون المزارع الأمريكية الاسبوع القادم


بواسطة شيماء لا تعليقات

المسؤولون الصينيون

 

المسؤولون الصينيون يزورون المزارع الأمريكية الاسبوع القادم

انعقدت  المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية و المسؤولون الصينيون الصين على مستوى النواب يوم أمس في واشنطن استعدادا لاجتماع رفيع المستوى الشهر المقبل. جاءت تقارير بأن  الزراعة كانت لديها كمية غير متناسبة من الوقت في المناقشات.  إلا أنه لا يوجد تأكيد رسمي للأخبار.  ومع ذلك ، قال وزير الزراعة سوني بيردو يوم أمس بشكل منفصل ، أن المسؤولين الصينيين سيزورون المزارع الأمريكية الأسبوع المقبل كجزء من الجهود الرامية إلى “بناء النوايا الحسنة”. ولكنه  لم يكن متأكداً مما إذا كانت الصين ستعلن عن أي مشتريات خلال هذه الزيارة.

و في الوقت نفسه ، أكد وزير التجارة ويلبر روس على أن الإدارة تعمل من أجل شيء “أكثر تعقيدًا من مجرد شراء عدد قليل من فول الصويا”.  وأبلغ شبكة فوكس الاخبارية أن “ما نحتاج إليه هو تصحيح الخلل الكبير ، وليس الحالي فقط. العجز التجاري ، وكذلك الاختلالات الهيكلية ، والعوائق أمام الوصول إلى الأسواق ، وعدم احترام الملكية الفكرية ، ونقل التكنولوجيا القسري “.

المسؤولون الصينيون لاجارد: نمو عالمي هش تحت التهديد

حثت كريستين لاجارد ، رئيسة صندوق النقد الدولي السابقة ، التي ستصبح رئيسًا للبنك المركزي الأوروبي قريبًا ، صناع السياسة العالمية على “محاولة الحد من الهشاشة و … حل حالة التوترات” التي تواجه الاقتصاد العالمي.  وأشارت إلى أن “ما لدينا في الوقت الراهن هو نمو متواضع إلى حد ما” وهو “هش ويتعرض للتهديد”.

.  وأضافت انه يجب ألا تصعد السياسات الحكومية.  ومع ذلك ، فقد حذرت أيضًا من أن التجربة أظهرت أن التدخل السياسي في  ت البنوك المركزية “لا ينجح تمامًا”.  وعلى البنوك المركزية أن تسعى جاهدة لتكون “قابلة للتنبؤ بها” ، لأن “هناك ما يكفي من التوترات  في جميع أنحاء العالم ، وليس هناك المزيد من التوترات بشأن ما يمكن أن يفعله محافظ البنك المركزي.”

المسؤولون الصينيون تباطؤ مؤشر أسعار المستهلك الياباني باستثناء الغذاء و الطاقة

تباطأ مؤشر أسعار المستهلك الياباني باستثنار الأغذية الطازجة  إلى 0.5% على اساس سنوي خلال شهر أغسطس، منخفضا من مستوى 0.6%، وهي قراءة متوافقة مع التوقعات. وقد تباطأ مؤشر أسعار المستهلك (CPI) إلى 0.3% على اساس سنوي  من 0.5% على اساس سنوي.  وظل مؤشر أسعار المستهلك (CPI) باستثناء الغذاء والطاقة دون تغيير عن 0.6٪ على أساس سنوي.

وابتعدت هذه القراءة أكثر بذلك عن مستوى التضخم المستهدف من البنك المركزي عند 2%. ومن المتوقع أن تظل الزيادة في هذا المؤشر محدودة خلال الاشهر القادمة، حيث يضغط على الاسعار رسوم خدمة الهاتف المحمول المنخفضة وتكاليف التعليم. بالإضافة إلى ذلك، فإن زيادة ضريبة المبيعات القادمة (من 8 ٪ إلى 10 ٪) في أكتوبر قد تزيد من معنويات المستهلكين وتؤثر على التضخم الأساسي.

 



أضف تعليق


مقالات متعلقه بالموضوع

نائب البنك البريطاني يرى حججًا أقل لخفض أسعار الفائدة

نائب البنك البريطاني يرى حججًا أقل لخفض أسعار الفائدة صرح نائب محافظ البنك البريطاني  ديف رامسدين لصحيفة ديلي تلجراف أن المخاوف ، بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، قد أضر "بحدود الكلام" في المملكة المتحدة من أجل النمو. وأشار نائب البنك البريطاني إلى انخفاض الإنتاجية ، وانخفاض معدل الاستثمار في المشروعات. كما "تباط...
أكمل قراءة التدوينة

المحادثات الأمريكية الصينية في اليوم الأول تسير بشكل جيد

ارتفاع معدلات الثقة بسبب التفاؤل بشان خروج بريطانيا

المحادثات التجارية تنفي الولايات المتحدة الأمريكية قطعها


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع