سامبا تداول Samba Tadawul
X
السبت, 25 أكتوبر 2014
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

سامبا تداول


بواسطة Forex لا تعليقات

سامبا تداول Samba Tadawul

التداول في أسواق الأسهم الخليجية عبر الإنترنت

تقوم سامبا كبيتال samba capital بتصميم و إدارة الصناديق المحلية و الدولية و بناء المحافظ الاستثمارية، اعتمادا على قدراتها الذاتية العالية والقائمة على فريق خبير من مدراء الاستثمار . كما أن الشراكات الاستراتيجية مع شركات إدارة الأصول الريادية العالمية تزيد من فعاليات سامبا كبيتال في تقديم أفضل الفرص للعملاء. و تقدم سامبا كبيتال samba capital تشكيلة كاملة من خدمات الوساطة الرائدة للعملاء الذين يتداولون بالأسهم و السندات الدولية، من خلال مراكز samba الاستثمارية في كل من الرياض، وجدة، و الخبر.

 

الوساطة الخليجية

إدارة الأصول – صناديق الاستثمار – المحافظ الوصائية – حساب تمويل التجارة الدولية – الودائع الائتمانية

سامبا تداول – الوساطة الخليجية :
الوساطة الخليجية من سامبا كابيتال samba capital هي وحدة أنشئت خصيصا لتجمع كافة الأسواق الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي في مكان واحد، حيث يمنحكم سامبا مفتاح الدخول إلى كافة الأسواق الرئيسية في الخليج و المنطقة : سوق أبو ظبى للأوراق المالية ، سوق دبي المالي ، سوق البحرين للأوراق المالية، سوق الكويت للأوراق المالية ، سوق مسقط للأوراق المالية والبورصة المصرية ،الأردنية والمغربية   وغيرها من الأسواق. يمكننا مساعدتك في التداول فورا في أي من هذه الأسواق بكل فعالية.

تشمل خدمة الوساطة الخليجية على تداول عن طريق الانترنت :

تساعدك خدمة التداول عن طريق الانترنت على تنويع محتوى محفظتك الاستثمارية من خلال الاستثمار في أسواق الأسهم الاماراتية  سوقي دبي و أبو ظبي بالاضافة إلى غيرها من الأسواق مستقبلاً.خدمة التداول في أسواق الخليج عبر سامباكبيتال تتيح لك إدخال و تنفيذ أوامر البيع و الشراء، بالإضافة إلى متابعة تحركات أسعار السوق، و ذلك عن طريق شاشة ذكية واحدة توفر لك آخر التقارير و التحاليل التي ستساعدك في اتخاذ قرارك الاستثماري.

صناديق الاستثمار – المحافظ الوصائية – حساب تمويل التجارة الدولية – الودائع الائتمانية

التداول عبر الانترنت :
تضم هذه الخدمة من سامبا كابيتال التالي :
الانتقال بين كل من سوق دبي و أبو ظبي بلمسة واحدة.
إدخال و تنفيذ الأوامر بشكل فوري.
قائمة متابعة قابلة للتعديل و محدثة لحظة بلحظة.
عرض لأخبار و تقارير الشركات حال صدورها.
عرض لمؤشرات السوق و ملخص عن الأداء.
إمكانية التحويل الفوري إلى حساب التداول للمبالغ المستحقة في الأسهم الخليجية  من أي حساب آخر في سامبا و بالعكس.

 

سامبا تداول الجوال
يمكنك المتاجرة في سوق الأسهم السعودي على جوالك وكأنك موجود في إحدى صالات سامبا تداول أو تتداول من خلال موقع samba tadawul . خدمة   التداول مباشرة على جوالك من سامبا تداول  أول بأول و لأول مرة في المملكة تعتمد تقنيةGPRS  3.5 G وليس خدمة الرسائل القصيرة  SMS  عرض أسعار الأسهم بشكل فوري ومباشر سهولة التسجيل وتحميل البرنامج من خلال حسابك على سامبا تداول الدخول بشكل آمن بنفس اسم المستخدم والرمز السري الخاص بحسابك على موقع سامبا تداول

للمزيد من المعلومات , الرجاء الاتصال 7000-755-800

أضف تعليق فيسبوك على الموضوع



أضف تعليق


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع