تداول الاهلي خدمات الافراد والشركات
X
الخميس, 27 نوفمبر 2014
التوقيت - 
  • 00:
  • 00
 غرينتش
استراليا - 
  • 00:
  • 00
طوكيو - 
  • 00:
  • 00
لندن - 
  • 00:
  • 00
نيويورك - 
  • 00:
  • 00

تداول الاهلي خدمات الافراد والشركات


بواسطة شيماء لا تعليقات

تداول الاهلي خدمات الافراد والشركات

تداول الاهلي خدمات الافراد والشركات

 

يقدم تداول الاهلي العديد من المزايا المتطورة و إمكانيات واسعة لكل العملاء وذلك لكي يستفاد اكبر عدد من عملاء تداول الاهلي من خدماته في وقت واحد وكل ذلك بدون ان يتم التاخير في تنفيذ الاوامر من سرعة واتقان .


كل ذلك يجعل من تداول الاهلي ان يكون أحد أفضل الوسائل في تداول الاسهم عبر الانترنت في المملكة بكل سهولة و امان.


دائما يتم تطوير التداول عبر الانترنت لذلك يحرص تداول الاهلي علي  الحفاظ على موقعه الريادي في مجال التداول . إلى جانب الوفاء بالتزاماتها لجعل تجربة العميل أكثر سهولة و بدون مواجهة أي مشاكل. و يؤكد هذا من جديد على مكانة تداول الاهلي كأحد أفضل الشركات المبتكرة و المتقدمة تقنياً في المملكة.وانطلق تداول الاهلي عام 2007 لكي تكون الذر
اع الاستثمارية للبنك الاهلي التجاري.

خدمات تداول الاهلي  – خدمات الافراد

 

تداول الاهلي خدماتخدمات الوساطة
خدمات الاستثمار
إدارة الثروات

 

خدمات تداول الاهلي – خدمات الشركات

خدمات الوساطة
إدارة الأصول
الخدمات المصرفية للاستثمار
خدمات الاستثمار

طرق الاتصال بتداول الاهلي


رقم خدمة العملاء تداول الاهلي ت :  920000232
عنوان المركز الرئيسي المسجل
شارع المعذر بالرياض. ص ب ٢٢٢١٦، الرياض ١١٤٩٥، المملكة العربية السعودية

 

 

 

 

 الأسئلة الأكثر شيوعا في تداول الاهلي

 

1 – ما هي خدمة تداول الاهلي ؟

 

خدمة تداول الاهلي هي خدمة إلكترونية عبر شبكة الانترنت تقدمها الاهلي كابيتال  لزبنائها ، وتمكنهم هذه الخدمة من التداول بالأسهم المحلية  ومراجعة محافظهم الاستثمارية و معرفة أخبار السوق .

 

 2 -  ما هي متطلبات الاشتراك في خدمة تداول الاهلي ؟

 

- حساب جاري نشط بالبنك الأهلي التجاري
- محفظة تداول لدى الأهلي كابيتال.
- الرقم السري لخدمة هاتف الأهلي المصرفي.
- رقم بطاقة الصراف الآلي.

 

3 – ما هي خطوات التسجيل بتداول الاهلي ؟

 

خطوات التسجيل الآلي في خدمة تداول الاهلي عبر الإنترنت :

ادخل على موقع www.AlahliTadawul.com

اضغط على تسجيل في أعلى القائمة.

قم بقراءة الخطوات المطلوبة للتسجيل ثم اضغط على استمرار.

قم بقراء شروط وأحكام الخدمة.

اختر موافق ثم اضغط على استمرار.

قم بتعبئة معلومات محفظة العميل.

اضغط على التالي.

قم بتعبئة صفحة التحقق من معلومات العميل.

اضغط على التالي.

قم بالتأكد من المعلومات المسجلة ثم قم بإدخال اسم المستخدم والرقم السري.

قم باختيار الخدمة التي ترغب بها (الاهلي تداول أو الاهلي تداول بلس)

اضغط على موافق ليتم تفعيل الخدمة .

 

 

4 – ما هو مدى أمان التعامل مع موقع تداول الاهلي ؟

 

تم تجهيز موقع تداول الاهلي بأحدث تقنيات التشفير لمنع أي شخص من الوصول إلى معلومات حسابك عبر شبكة الإنترنت.

عند الدخول إلى النظام، يطلب منك النظام اسم المستخدم الخاص بك, وكلمة السر وبعد إدخال هذه المعلومات بالشكل الصحيح يتم تشفيرها تلقائيًا بحيث لا يستطيع أي شخص قراءتها.

وزيادة في الطمأنينة فإن موقع تداول الاهلي لديه عددًا من وسائل التحقق الخفية لمنع الاحتيال والاختراق، بالإضافة  إلى إخضاع النظام إلى رقابة مستمرة .

 

رسالة الرئيس التنفيذي لشركة الاهلي كابيتال

 

 

انطلقت شركة الأهلي كابيتال في عام 2007م لتكون الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي التجاري، أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية إلى الأفراد والمؤسسات والشركات في المملكة.

وقد اكتسبت الأهلي المالية منذ نشأتها سمعة رفيعة، وعرفت بأنها الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة للعملاء، وسرعان ما تطورت لتصبح أكبر البنوك الاستثمارية في المملكة بقاعدة العملاء الذين يزيد عددهم عن المليون عميل فيما وصلت قيمة الأصول التي تديرها إلى 56 مليار ريال (15 مليار دولار). وعرفت أيضا بأنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الوساطة الالكترونية من خلال الأهلي تداول، وخدمات التداول الهاتفية والهاتف المصرفي.

ولمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، فإننا نقدم خدمات استشارية في مجال إدارة الثروات وإمكانيات تداول متطورة ومجموعة كاملة من منتجات إدارة الأصول التي تشمل جميع فئات الأصول الرئيسية إلى جانب الخدمات المصرفية الاستثمارية. وقد تمكنت الأهلي المالية من تعزيز مكانتها باستحواذها على شركة كابيتال بارتنرشيب، وهي شركة متخصصة في إدارة الاستثمارات العائلية وتتخذ من لندن مقرها وكما انها استحوذت ايضاً على شركة أخرى تعرف باسم إيستجيت كابيتال ومركزها في دبي والتي يتركز نشاطها في الأسهم الخاصة والخدمات العقارية. وهذه الشركات جميعها تعمل معا من أجل تزويد عملائنا بخدمات شاملة ومتكاملة في المملكة وتوفر لهم الخبرة الخارجية والعالمية.

وقد لقي هذا النجاح في خدمة عملائنا صدى كبيرا في الأوساط المصرفية والذي تجسد في حصولنا على عدد من الجوائز المرموقة بفضل الأداء المتميز لصناديقنا الاستثمارية. وعلى نطاق أوسع، فقد ترسخ اسم الأهلي المالية كشركة رائدة في تطوير المنتجات الاستثمارية الإسلامية إذ باتت اليوم تملك أكبر قسم لإدارة الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في المملكة بحصة سوقية تصل إلى 33 في المئة من خلال 26 صندوقا استثماريا. وبذلك تكون الأهلي المالية أكبر شركة في العالم لإدارة الأصول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتحقق كل ذلك من خلال العمل أولا بروح الفريق الواحد في شراكة راسخة ومتينة مع عملائنا وكجزء من مجموعة البنك الأهلي التجاري ككل، فضلا عن أن لدينا كادرا متكاملا عالي الكفاءة يعمل يدا بيد من أجل مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

وأمام هذه الوقائع، فإننا ندرك أن علينا مسؤوليات أكبر بصفتنا البنك الرائد في المملكة في مجال الاستثمار وأن جزءا هاما من مسئوليتنا يكمن في المساهمة في زيادة الوعي بالخدمات الاستثمارية في المملكة. ومن هنا، فإننا نعمل، بالتعاون مع الشركة الأم، البنك الأهلي التجاري، من أجل المساعدة في رفع مستوى المعرفة الاسثمارية لدى شريحة الشباب من خلال دورنا الريادي الفكري والاستشاري وكذلك من خلال التزاماتنا الاجتماعية.

أخيرا، إننا إذ نفخر بما حققناه من انجازات، إلا أننا نعلم أن الحفاظ على مكانتنا كأفضل بنك استثماري لا يمكن أن يتأتى إلا بالتميز في كل ما نقدمه وما نقوم به.

الأهلي المالية … نتطلع إلى المزيد.

جودت الحلبي،
الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي المالية

 

 اتفاقية خدمة تداول الاهلي عبر الهاتف الآلي

 

 

 

 

 

الطرف الأول: شركة الأهلي المالية (الأهلي كابيتال) وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية بموجب ترخيص رقم 37-06046، يجيز للشركة التعامل بصفة أصيل ووكيل والتعهد بالتغطية، والإدارة والترتيب وتقديم المشورة والحفظ في الأوراق المالية. وعنوان مركزها الرئيسي المسجل: شارع المعذر بالرياض ، ص ب 22216 ، الرياض 11495 ، المملكة العربية السعودية.

 (الأهلي المالية أو الطرف الأول)

الطرف الثاني: السيد/السادة: المستفيد من الخدمة ويُشار إليه فيما بعد (العميل أو الطرف الثاني)

المقدمة

لما كان العميل قد ارتبط مع الأهلي المالية باتفاقية التعامل واتفاقية محفظة تداول الأوراق المالية، ويرغب في الاشتراك والاستفادة من استخدام برنامج الوساطة والاستثمار عبر الهاتف الآلي (يُشار إليه بـ”الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”) للتداول في سوق الأوراق المالية السعودي وأية استثمارات أخرى يمكن أن تُدرج في نظام “تداول” وفقاً للشروط والأحكام الواردة أدناه، بالإضافة إلى شروط التداول في سوق الأوراق المالية السعودي “تداول”. وستعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول فور قبول العميل لها بأي طريقة معتمدة لدى الأهلي المالية. ويُدرك ويوافق العميل بأنه بتوقيعه أو قبوله لهذه الاتفاقية، فسيكون ملزماً بها وبكافة عمليات التداول التي يجريها من خلال “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” بنفس القدر كما لو كان يشارك في عمليات التداول من خلال أية وسائل أخرى مباشرة.

لذلك، فقد وافق وقبل الطرف الثاني وهو بالحالة المعتبرة شرعاً ونظاماً على الالتزام بشروط وأحكام الإتفاقية الواردة أدناه:

1.

الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي

يمكن للعميل الدخول لـ”محفظة العميل” عن طريق استخدام “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” والقيام بما يلي:

(أ)

الحصول على معلومات حول “محفظة العميل” الخاصة به لدى الأهلي المالية.

(ب)

الحصول على أسعار الأوراق المالية أو أي استثمارات أخرى في” تداول” أو أي نظام آخر معتمد.

(ت)

تنفيذ وتعديل عمليات تداول الأوراق المالية في السوق المالية السعودي أو أي نظام معتمد آخر وأي عمليات استثمارية أخرى.

(ث)

الاشتراك في الخدمة وإلغائها.

2.

مخاطر استخدام “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي“:

(أ)

على العميل استيفاء متطلبات التسجيل المحددة حتى يتمكن من الدخول إلى “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” عن طريق استخدام “الرقم السري” و “رقم المستخدم” الخاص به.

(ب)

يدرك العميل ويقبل ويتحمل وحده كافة المخاطر المتعلقة بأنظمة الدخول عبر الهاتف الآلي بما في ذلك مخاطر توقف الشبكة واحتمال اختراق العمليات واستخدام الرموز الخاصة بالعميل وما شابه ذلك، وبذلك يخلي العميل مسؤولية الأهلي المالية من أي مطالبات بهذا الخصوص.

3.

استخدام “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” بواسطة بيانات “رقم المستخدم” و “الرقم السري” الخاص بالمستخدم:

(أ)

ليتمكن العميل من استخدام “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” يتعين عليه أن يكون قد سبق واستوفى متطلبات الاشتراك في الخدمة، والتي بموجبها قد حصل على رقم المستخدم (عبارة عن 8 أرقام) والرقم السري (يُشار إلى كل منهما بـ”رقم المستخدم” و “الرقم السري”).

(ب)

يكون العميل لوحده مسؤولاً عن استعمال “رقم المستخدم” و “الرقم السري”، وعليه الحفاظ عليهما وعدم إفشاء أي منهما للغير، ويعلم العميل العلم التام بأن هذه الأرقام يمكن استخدامها في بعض العمليات المالية الأخرى، ولن تكون الأهلي المالية أو أي من موظفيها أو تابعيها مسؤولة عن أي ضرر يتكبده العميل نتيجة استخدام الرموز السرية عن طريق الاحتيال أو من قِبل أشخاص غير مفوضين. ويتوجب على العميل القيام بتغيير رموزه السرية من حين إلى آخر.

(ت)

يجب على العميل أن يقوم فورا بإبلاغ الأهلي المالية إذا علم أو ساوره شك بحدوث خرق لأمن أيٍ من الرموز السرية، وذلك لتتمكن الأهلي المالية من اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية “حساب المحفظة” والحسابات الأخرى المربوطة بها.

4.

إجراءات تنفيذ عمليات التداول:

(أ)

يقر العميل بأنه قد فوض الأهلي المالية للعمل وفقاً لتعليماته الواردة لها عبر “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”، وستعتمد الأهلي المالية على تلك التعليمات التي يرسلها العميل ضمن نطاق عدم تجاوزها لأي حدود صلاحية على الخدمة سواءً من العميل أو من الأهلي المالية أو هيئة السوق المالية.

(ب)

يقوم العميل بتنفيذ كافة عمليات التداول حيث تبدأ الخدمة عند الاتصال بـ”الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” باستخدام “رقم المستخدم” ثم “الرقم السري” الخاص به، ويقوم العميل بإدخال الأوامر آلياً بدون أي تدخل من قبل الوسيط أو أحد موظفي الأهلي المالية، إلا في حالة طلب العميل بالضغط على رقم (صفر) للمساعدة. وستُقيد على “حساب المحفظة” المبلغ النقدي في حال عملية الشراء، وستُقيد فيه العوائد النقدية في حال عملية البيع، وستودع في محفظة العميل الأوراق المالية المحولة في حال عملية الشراء أو خصم الأوراق المالية التي ستحول في حال عملية البيع وفقاً لتعليمات العميل.

(ت)

قبل إرسال أي من تلك التعليمات، يتعين أن يؤكد العميل بأن كافة المعلومات الواردة في التعليمات صحيحة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: (1) اسم الشركة المساهمة السعودية التي تعود لها الأوراق المالية التي يرغب العميل في شرائها أو بيعها. (2) كمية الأوراق المالية. (3) السعر المحدد أو سعر السوق الذي يرغب العميل تنفيذ الأمر بموجبه. (4) تاريخ صلاحية الأمر.

(ث)

لن تكون الأهلي المالية قادرة على تنفيذ عمليات التداول، إلا إذا كانت هناك أوراق مالية ملائمة في “محفظة العميل” أو مبالغ كافية مقيدة بصورة صحيحة في “حساب المحفظة”.

(ج)

 تُعتبر كافة عمليات التداول التي تُنفذ من خلال “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” ملزمة للعميل فور الدخول إلى نظام “تداول”. ولن تُسلم إلى العميل عوائد من بيع الأوراق المالية أو استثمارات أخرى مدرجة في السوق المالية السعودية إلا بعد انقضاء فترة التسوية المحددة لطبيعة هذا الاستثمار.

(ح)

يدرك العميل ويوافق على أنه سيكون وحده مسؤولاً عن أية تعليمات ترسل منه خلال “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” بما في ذلك أية أخطاء أو إغفال أو تكرار، ويلتزم بتعويض الأهلي المالية عن أية خسائر أو مطالبات قد تنشأ عن ذلك.

5.

تعديل أو إلغاء عمليات التداول التي يطلبها العميل.

إذا قام العميل بسحب أو إلغاء أو تعديل أي من تعليماته التي أرسلها من خلال “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”، فإن الأهلي المالية ستبذل جهوداً معقولة للتقيّـد بتلك التعليمات. ويدرك العميل السرعة التي يتم فيها تنفيذ عمليات التداول، ويوافق على أن الأهلي المالية لن تكون مسؤولة عن تعذر التقيد بتلك التعليمات أو ما قد ينتج عنها، ويوافق العميل على تعويض الأهلي المالية عن أي تكاليف يمكن أن تتحملها في محاولة تنفيذ أي من التعليمات.

6.

الإعفاء من المسؤولية بسبب خلل في “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي“:

(أ)

تبذل الأهلي المالية جهوداً معقولة لضمان الأداء التام لـ”الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”، ولا تتحمل لأي سبب كان مسؤولية أية خسائر سواء فعلية أو متوقعة نتيجة أعطال أو خلل في وسائل ومرافق الاتصالات حتى تلك التي تكون تحت سيطرتها وتتسبب في عدم قدرة العميل على تنفيذ عمليات التداول.

(ب)

وبشكل عام فلن تتحمل الأهلي المالية بأي حال من الأحوال أية مسؤولية قانونية تجاه العميل أو أي شخص أو كيان آخر عن الأضرار من أي نوع تنشأ من استخدام العميل “للأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” أو عدم قدرته على استخدامه بما في ذلك أي تأخير أو إهمال أو خلل أو عن أي انقطاع في توريد الخدمات بصرف النظر عن شكل التصرف (بما في ذلك الإهمال أو المسؤولية القانونية الحصرية) سواء تم أم لم يتم إبلاغ الأهلي المالية بإمكانية حدوث تلك الأضرار أو يمكن توقعها بأي طريقة أخرى. ويقر العميل بإخلاء مسؤولية الأهلي المالية من أية مطالبات قد تنشأ بهذا الخصوص.

7.

الاتصالات في حالة الطوارئ.

في حال كان “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” غير متاح أو غير ممكن للعميل بسبب عطل أو أي أسباب أخرى، سيكون من حق الأهلي المالية بحسب تقديرها ودون مسؤولية عليها، قبول أو رفض أي اتصالات من العميل تصل بأية وسائل أخرى، وفي حال قبول الأهلي المالية لتلك الاتصالات، فإن العميل يوافق على تعويض الأهلي المالية وحمايتها من أي خسائر أو أضرار تنشأ عن ذلك.

8.

فسخ الاتفاقية أو إيقاف الدخول إلى “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”:

(أ)

يجوز للعميل فسخ هذه الاتفاقية في أي وقت وذلك بإشعار الأهلي المالية خطياً بذلك، ولا يُعتبر هذا الإشعار ساري المفعول إلا بعد استلامه من قِبل الأهلي المالية، ويتوفر لها الوقت الكافي للعمل بها. وفي حال عدم تقيد العميل بأية فقرة من هذه الاتفاقية، فإنه يجوز للأهلي المالية ودون أدنى مسؤولية أن تقوم فوراً بفسخ هذه الاتفاقية وتلغي حق دخول العميل إلى “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي” وتوقف استخدامه.

(ب)

كما تحتفظ الأهلي المالية في أي وقت وبمحض اختيارها بحقها في أن تقوم من طرف واحد بفسخ هذه الاتفاقية أو حظر أو إلغاء “رقم المستخدم” أو إيقاف قدرة العميل في إرسال أية تعليمات منه على أن يتم إشعاره لاحقاً خطياً أو بوسائل الاتصال المتاحة. وعند فسخ هذه الاتفاقية لأي سبب، فستبقى واجبات ومسؤوليات الأهلي المالية والعميل قائمة لما بعد هذا الفسخ فيما يتعلق بأية عمليات تداول وأي عمليات أخرى تمت خلال الفترة التي كانت فيها هذه الاتفاقية سارية المفعول.

9.

حدود هذه الاتفاقية.

تستمد هذه الاتفاقية نفاذها من نفاذ اتفاقيتي التعامل مع شركة الأهلي المالية واتفاقية محفظة تداول الأوراق المالية ويتم الرجوع إليها فيما لم يرد به نص، وتحكم وتُطبق على كافة الاستثمارات أو الخدمات أو أية عمليات أخرى يمكن أن تقدمها الأهلي المالية عبر الهاتف الآلي إلى عملاء معتمدين لتلك الخدمات والوسائل، بما في ذلك أية عمليات يمكن توفيرها من خلال “تداول” أو أي برنامج تداول آخر معتمد. وستكون للأهلي المالية السيطرة الوحيدة والكاملة على “الأهلي تداول عبر الهاتف الآلي”، وتحتفظ بحقها في القيام في أي وقت بإجراء تعديلات في تصميمه ومظهره ومحتوياته.

10.

التزامات العميل.

بموافقة العميل على هذه الاتفاقية، فإنه يقر بأنه على إلمام بكافة شروطها وأحكامها وملاحقها، كما يقر بأنه قد اطلَّع على اتفاقيتي التعامل مع شركة الأهلي المالية واتفاقية محفظة تداول الأوراق المالية ويوافق على أن يكون ملتزماً بجميع شروطها وأحكامها. ويعلم العميل أن اشتراكه في هذه الخدمة سوف يتم من خلال الهاتف الآلي الخاص بالتداول أو من خلال القنوات المتاحة المعلن عنها، ولا يحق له تقديم أي اعتراضات أو إدعاءات في هذا الشأن.

تدرك الأهلي المالية والعميل بأنه بضغط العميل على “موافق” على هذه الاتفاقية فإنها تُعتبر موافقة منه على كافة شروطها وأحكامها وملاحقها.

 

 

 

أضف تعليق فيسبوك على الموضوع



أضف تعليق


اعلانات الموقع
موقعي الاقتصادي الخاص
نشرة بريدية
فيسبوك
تويتر
يوتيوب
RSS
ادوات المواقع